كلام عن فلسطين الحبيبة

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/أندرويد/9
أندرويد

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

فبراير 06, 2018

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

كلام عن فلسطين الحبيبة


ستبقى فلسطين طالما صرخ شبل ثائر حر أنا فلسطيني.. ستبقى فلسطين طالما صرخ شيخ أبي حرأنا فلسطيني.. ستبقى فلسطين طالما صرخ ليثٌ هصورٌ حرٌّ أنا فلسطيني.. ستبقى فلسطين طالما شمخت إبنة وولدت زوجة وصبرت أم.. ستبقى فلسطين ما بقينا وأنفنا أنا فلسطيني معتز وفخور.

نتعمق في الأرض جذوراً، ونحلق في الأفق طيوراً، في وطن الخير تلاقينا، نحميه قلوبا صدوراً لو أسرونا لو قتلونا أبداً ما منرضى بالعار، العزة مزروعة فينا ولاد القدس صغار وكبار، راسنا عالي ودمنا غالي ورح نكمل المشوار، بحمل البارودة بيميني الأيام رح تشهد عالثار.

فلسطين.. أرواح وهبت نفسها لموت وأستشهاد.. وخلقت الموت راية کبرى لتحريرالبلاد.. وأصبحت رمز البطولة والجهاد.. وداست على أفراحها بأيام الاعياد.. واليوم قالت.. لا للعيش يا صهيوني دون جهاد.. أن کَان قدري أن انتهِي.. قد رضيت بحكمك يا رب العباد.

فلسطين.. ذل.. احتقار.. ودمار.. وعربي يأم عينه يرى.. وليس للعروبة أعتبار.. وعربي بيدهِ نصر.. وبلأخرى أحجار من نار وعربي يملئهِ التحدي.. والكبرياء والأصرار.. وعربي لا يعلم أن کَان الأن ليل أو نهِار وعربي ينطق أن القمة ستعقد.. وعلينا الأنتظار.. وعربي أشلائهِ مبعثرة بين أقدام الكفار.. وعربي يمزق عربي.. حقاً هِذا عار.

-هبت نسمة هوا ورفرف علم بلادي دائماً مرفوع يا علمنا في وجه العادي علمك يا فلسطين بيرفع الراس إحنا أولادك وبنحبك بأخلاص حندافع عنك إحنا وراح يمشو ورانا هالناس فلسطين يا غالية يا بلدنا حنفديكي بأرواحنا وأولادنا مهما طالت هالسنين حندافع عنك وإحنا المنصورين ما فيه شيء بيغلي عليكي أموالنا وأولادنا قدام إيديكي حنستشهد واحد وراء واحد والنصر كتير قريب عليكي إن شاء الله علي الجنة يا أهل فلسطين كرمال صبركم طول هالسنين.

إرسال تعليق

مقالات